كتابات حائطية تطالب برحيل وحياة رئيس المغرب التطواني

كتابات حائطية تطالب برحيل وحياة رئيس المغرب التطواني
شارك هذا على :

انتشرت بتطوان كتابات حائطية تطالب برحيل أبرون عن إدارة فريق المغرب التطواني.

وقام مجهولون بكتابة عبارة ”أبرون إرحل” في عدد من شوارع وأزقة المدينة العتيقة، كما تضمنت بعض الكتابات عبارات خطيرة وصلت إلى تهديد حياة رئيس الفريق .

ورغم أن بعض المقربين من المكتب المسير للفريق التطواني بادروا إلى مسح تلك العبارات التي تسيء إلى الفريق، إلا أن المحتجين واصلوا كتابة تلك العبارة وامتدت العملية إلى بعض الشوارع والأزقة بشكل واضح وملفت.

مصدر من المكتب المسير للفريق،” قال أن المكتب المسير للفريق سيتخذ جميع الإجراءات القانونية عبر مراسلة الجهات القضائية والأمنية من أجل فتح تحقيق معمق ودقيق في هذه الكتابات الحائطية، التي تمس بحياة رئيس الفريق وتضرب كل القيم الأخلاقية والمواطنة الحقيقية، وكذلك النقد البناء الذي يمكن بواسطته أن يعالج العديد من الأمور والخلافات المرتبطة بتسيير شؤون الفريق ”.

تجدر الإشارة إلى أن فصيل “لوس مطادوريس” نظم، الخميس الماضي، وقفة احتجاجية حاشدة وسط مدينة تطوان وطالب من خلالها عبد المالك أبرون  بالرحيل، وحمله كذلك مسؤولية الوضع المتردي الذي وصل إليه الفريق بعدما كان يحقق نتائج جيدة.

كما عرفت الوقفة الاحتجاجية رفع شعارات قوية ضد رشيد الطالبي العلمي، وزير الشباب والرياضة وعضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار بسبب ما اعتبروه اهمالاً منه للمدينة التي كانت وراء مجده السياسي، من خلال انتخابه لمجلس جماعتها ولقبة البرلمان لمرات عديدة.

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!