مجهولون يحتجزون سيدة أعمال سعودية بتطوان

مجهولون يحتجزون سيدة أعمال سعودية بتطوان
شارك هذا على :

علم من مصادر خاصة ،أن النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بتطوان، حررت مذكرة بحث في حق متهمين في قضية احتجاز سيدة أعمال سعودية بشقة بمنطقة كابونيكرو الساحلية.
و أضافت المصادر ذاتها، فإن المديرية العامة للأمن الوطني تلقت معلومات عن طريق المصالح الدبلوماسية السعودية، تفيد باختفاء أثر سيدة أعمال سعودية في ظروف غامضة، مع تعذر التواصل معها بشكل مفاجئ ، قبل أن تباشر سلسلة من التحريات لكشف مصيرها، بعد أن تأكد أنها دخلت التراب الوطني عبر مطار محمد الخامس قبل شهر.
ووفق المصدر ذاته، فإن مصالح الأمن استعانت بأجهزة تكنولوجية، وظفت من طرف الشرطة العلمية والتقنية، لرصد وتتبع الإشارة الصادرة عن الهاتف النقال الخاص بالمواطنة السعودية، رغم إغلاقه، ليتضح أنها تصدر من منطقة «كابو نيغرو» الساحلية، قبل أن تنتقل فرقة أمنية إلى إحدى الشقق الفاخرة بعد أن قامت بتعقب الإشارة.
وحسب المصدر ذاته، فقد تمت مداهمة المكان من طرف عناصر الأمن التابعة للشرطة القضائية، ليتم العثور على سيدة الأعمال السعودية، وشخص من جنسية مغربية تم توقيفه للتحقيق معه، قبل أن تسفر التحريات عن توسيع لائحة الموقوفين في هذه القضية بعد اعتقال قريبة له، وأحد معاونيه، وخادمة.
واتضح حسب الأبحاث الأولية التي بوشرت عقب تحرير سيدة الأعمال من الاحتجاز، أنها تعرفت على المواطن المغربي منذ مدة عن طريق «الفايسبوك»، وأخطرته بأنها ترغب في تأسيس جمعية باسم ابنتها المتوفاة بالمغرب، فعرض عليها مساعدتها، قبل أن تنشب بينهما فيما بعد خلافات انتهت باحتجازها في الشقة.
المصدر ذاته أورد أن المعتقلين في هذا الملف وضعوا جميعا رهن الحراسة النظرية لتعميق البحث معهم، وهو البحث الذي من شأنه أن يكشف جوانب خفية في طبيعة الخلاف الذي نشب بين الطرفين، والذي انتهى باحتجاز المواطنة الخليجية قبل تدخل الأمن لتحريرها.

راديو تطوان

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!