محاولة انتحار رجل أمن بشرب سم الفئران في مقر ولاية أمن طنجة

محاولة انتحار رجل أمن بشرب سم الفئران في مقر ولاية أمن طنجة
شارك هذا على :

حاول رجل أمن يشتغل بالهيئة الحضرية ببني مكادة الانتحار، اليوم الخميس بشرب كمية من السم المخصص لقتل الفئران.

و يضيف موقع  Le360  الذي أورد الخبر، أن عنصرا أمنيا برتبة مقدم شرطة، يدعى “ع.ع” ويشتغل بالفرقة السياحية بطنجة، أشعر مسؤوليه بوجود شرطي آخر بزيه الرسمي في حالة غيبوبة بوسط  باحة مقر ولاية أمن طنجة، وهو ما أدى إلى حالة استنفار أمني، خلالها تدخلت عناصر أمنية أخرى وعملت على نقل الشرطي فورا إلى قسم المستعجلات بالمستشفى حيث جرى إنقاذه من طرف طاقم طبي.

وأضاف ذات الموقع أن الشرطي الذي حاول الانتحار يدعى “ه.ب” ويعمل منذ أشهر بالهيئة الحضرية ببني مكادة، متزوج وله أبناء، وقد وجد بباحة ولاية الامن لحظات بعد انتهاء التوقيت الرسمي، ممددا على الارض، حيث عثرت عناصر الامن بيده اليسرى على أدوية متنوعة، كما عثرت أيضا على كيس صغير بيده اليمنى  بداخله مبيد حشري يعتقد انه سم الفئران.

مصادر طبية،افادت أن حالة الشرطي مستقرة بعد أن قامت بإجراء غسيل لمعدته  ،حيث عثر بشفتيه على حبيبيات من المبيد الحشري كما أن بقايا من المبيد وجدت بجزء من سترته، وهي التي كانت بالكيس الذي كان يمسكه بيده اليمنى.

هذا ولا يعاني الشرطي المذكور من أي مشاكل صحية أو نفسية أو عقلية، وأن ملفه الطبي يشهد على ذلك، واستنادا إلى المصادر نفسها، فإن محاولة الانتحار مردها إلى إلزامه بالانتقال من مفوضية أمن مرتيل  حيث كان يعيش مع أسرته و أصهاره إلى ولاية أمن طنجة ، في إطار حملة قامت بها الإدارة العامة للأمن الوطني .

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!