مديرية تطوان تكشف حقيقة الأب الذي هدد بقتل تلميذة

وصفت مديرية وزارة التربية الوطنية بتطوان ما جاء في مقال تناقلته عدد من المنابر الإعلامية الإلكترونية تحت عنوان « أب يثير الرعب في ثانوية بتطوان  » ب « المغالطات ».

وجاء في  بلاغ صادر عنها بهذا الشأن أن « إرهاصات الحادث تعود إلى شجار وقع بين تلميذتين خارج أسوار المؤسسة (ثانوية القاضي عياض) بتطوان، وبناء عليه قدمت أم إحدى التلميذتين رفقة أخيها وابنتها إلى المؤسسة يوم الإثنين 27/11/2017  على الساعة الرابعة مساء، فوقع شجار بين الحارس العام للمؤسسة وأم التلميذة، فتدخلت الشرطة واقتادت خال التلميذة إلى مخفر الشرطة وتم تحرير محضر في الموضوع ».

وحول كون المعني بالأمر هو ولي أمر التلميذة الذي قدم إلى المؤسسة حاملا لسكين بيده مهددا بقتل التلميذة الأخرى، أوضحت المديرية في بلاغها الذي توصل « راديو تطوان » بنسخة منه أن « هذه المعطيات غير صحيحة ولا أساس لها، كما أن المقال تضمن العديد من المغالطات، حيث أشار إلى أن الحادث وقع يوم الأربعاء 29/11/2017 ، بيد أن الحادث وقع يوم الإثنين 27/11/20177، وذكر المقال أن الشجار بين التلميذتين وقع وسط الثانوية وخلف أضرار بالتلميذتين وهذا غير صحيح ».

واستنكرت المديرية ما أسمته ب « الطريقة الدرامية التي صيغ بها المقال المذكور »، محملة صاحب المقال « مسؤولية تزييف الوقائع لخدمة أغراض تجهل المديرية من المستفيد منها »، وفق تعبير البلاغ.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.