مطار تطوان يستقبل أول رحلة قادمة من مالقا لشركة “رايانير”

حطت، فجر أمس الاثنين بمطار سانية الرمل بتطوان، أول طائرة تابعة لشركة النقل الجوي “رايانير”، تؤمن رحلة جوية مباشرة بين مدينة مالقا ومدينة الحمامة البيضاء. 

فقد حطت بمطار سانية الرمل طائرة من نوع “بوينغ″، قادمة من مطار مالقا، حيث استغرقت الرحلة 25 دقيقة و كان على متنها عدد مهم من السياح الاسبانيين والأوروبيين، إضافة إلى عدد من أفراد الجالية المغربية في الخارج الذين قدموا على متن هذه الطائرة لقضاء عطلتهم الربيعية في المغرب.

ونظم بهذه المناسبة حفل استقبال على شرف ركاب أول رحلة تدشن هذا الخط الجوي المباشر، وذلك بمبادرة من المكتب الوطني للمطارات، كما أطلقت شاحنات الإطفاء خرطيم المياه في السماء، احتفلا بالخط الجديد.

وعبر مسافرون كانوا على متن الرحلة الأولى لشركة “رايانير”، عن اعجابهم بمطار سانية الرمل وظروف الانزال والاستقبال به، التي كانت جيدة جدا، خاصة مع سهولة الاجراءات وانسيابيتها.

وبإطلاق هذا الخط الجوي المباشر بين مدينة مالقا الاسبانية ومدينة تطوان، يشرع مطار سانية الرمل، ابتداء من يوم أمس، في استقبال رحلتين مباشرتين بين المدينتين كل أسبوع.

ويأتي إطلاق هذا الخط الجوي المباشر ليعزز شبكة الربط الجوي لوجهة تطوان السياحية التي يمكنها أن تستقبل خطوط أخرى، مع جميع المدن الأوربية كباقي مطارات المدن السياحية، التي تركز عليها شركات الطيران المنخفضة التكلفة، وهو ما سيساهم في انتعاش اقتصادها وتنمية السياحة بها.

Loading...