مقاول يرسل مهندسا تابع لولاية جهة طنجة إلى قسم المستعجلات

مقاول يرسل مهندسا تابع لولاية جهة طنجة إلى قسم المستعجلات
شارك هذا على :

تعرض موظف يعمل مهندس بولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، مساء اليوم، لطعنات بسكين من الحجم الكبير من طرف مقاول مشهور بمدينة البوغاز.

ووفق معطيات نشرها موقع le360 فان المهندس “ج-س” أصيب على مستوى الراس والوجه والكتف، جراء ضربات بسكين من الحجم الكبير، والتي  تلقاها داخل سيارته بمستودع السيارات الخاص بولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، حيث باغته المقاول “ح.ع” بعدما دخلا في عراك لأسباب ما تزال مجهولة، حيث تم نقله على وجهه السرعة قسم المستعجلات التابع لإحدى المصحات الخاصة بوسط المدينة.

من جهة أخرى، نقل بدوره المقاول إلى قسم المستعجلات التابع للمستشفى الجهوي محمد الخامس بمدينة طنجة، حيث جرى اعتقاله وهو يتلقى الاسعافات الأولية نتيجة ما تعرض له من جروح أثناء توقيفه من طرف عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن طنجة.

وكشفت موقع le360 أن عناصر الشرطة القضائية استمعت لبعض الشهود وللمهندس الذي يوجد في حالة خطيرة بإحدى المصحات الخاصة بالمدينة، كما استمعت للمقاول الذي جرى وضعه قيد الحراسة النظرية، فيما حلت عناصر الشرطة العلمية بمكان وقوع الحادث، لتحليل ما تضمنه أشرطة فيديو الكاميرات الخاصة التي توجد بمحيط مقر ولاية الجهة، لمعرفة تفاصيل هذا الاعتداء الخطير بمقر ولاية الجهة.

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!