مقهى “دياموند” يدعوكم لمشاهدة نصف نهائي مباراة كأس العرش

يدعوكم مقهى “دياموند” من أجل متابعة مباراة التي ستجمع المغرب أتلتيك تطوان بنظيره حسنية أكادير ، عصر غد الأحد 10 نوفمبر الجاري، على الساعة الثالثة  بعد الزوال برسم دور نصف نهاية كأس العرش.

ويتعهد مقهى “دياموند” الكائن بشارع الحسن الثاني، حي الشلال، وسط تطوان ، الذي يتوفر على تجهيزات عصرية بتوفير جميع أنواع المشروبات  ذات جودة عالية لزبنائه الأفاضل بالإضافة الى حلويات بجميع الأشكال والأنواع ، وخدمات إحترافية في مجال الأكلات الخفيفةوالطبخ المغربي الأصيل. 

وتحضى مقهى “دياموند” الأولى من نوعها باقليم تطوان  التي ترقى إلى المستوى المطلوب، أن تضع  نصب أعينها خلق الراحة اللازمة للزبناء بما توفره لهم من خدمات بقائمة طويلة مما هو متوفر في أرقى المقاهي حيث تقدم أجود أنواع المشروبات والحلويات والكريبات والعصائر وكذا أكلات خفيفة بأثمنة لا تصدق و مغرية، تعزز قائمة الخدمات التي تقدمها لزبنائها ذات الجودة العالية.

ويشتغل بالمقهى طاقم جاهز ومستعد لخلق الفضاء المناسب للزبناء الباحثين عن الراحة والهدوء الذي يوفره هذا المقهى المصمم بأحدث التقنيات و الديكور الذي جعل منه فضاء يجذب الزبناء من مختلف الفئات العمرية .

 

معلومات لربط الإتصال من أجل الحجز والاستعلام:

 العنوان:

  Avenue Hassan II NR 28, Tétouan

الهاتف: 0539966856

0661398848
Loading...