مقهى ومطعم ” دياموند ” العصرية بتجهيزات فاخرة وخدمات ذات جودة عالية (فيديو)

تعززت سلسلة المقاهي والمطاعم الحديثة بتطوان، بوجود مقهى فاخرة تحت إسم “Diamond”، تمّ إنشاؤها بمواصفات رفيعة المستوى، بحيث تضم مطعماً راقياً يُقدّم مختلف الوجبات المتميزة بأثمنة جدّ مغرية، كما يتوفر على قاعة شاي بمواصفات عالية، وذلك بموقع استراتيجي بحيّ الشلال وسط شارع الحسن الثاني بمدينة تطوان.

وتتوفر مقهى “Diamond” الراقية، على صالونات داخلية تشمل مختلف التجهيزات الحديثة والمريحة بالنسبة للزبائن، وعلى أبهى وآخر صيحات الموضة في عالم الديكور، بحيث تُخصص المقهى أمكنة متميزة للعائلات وكذا الجلسات الخاصة على امتداد مساحة شاسعة من المقهى، كما توفر المقهى مكان هادئ للطلبة الباحثين عن الهدوء والتركيز.

كما يوفر مطعم مقهى “ Diamond ” أفضل منتوجاته للزبائن الكرام، بحيث يقدم قائمة طويلة تضم مختلف أنواع المأكولات الخفيفة والسريعة” ، ومخبزة متنوعة من الفطائر والحلويات بكل أنواعها  علاوة على خدمات متعددة تخضع لطلبات الزبائن لإرضائهم، ويراهن أصحاب هذا المشروع المتميز، على التفرد في تقديم الخدمات , حيث يسهر على توفير مختلف الوجبات العائلية ، وكذا شتى أنواع السلطات وباقي السوائل الباردة منها والساخنة.

ولاكتشاف الفضاء الراقي هذا على النحو الأفضل ,يمكنكم زيارة المقهى المتواجدة بحي الشلال بشارع الحسن الثاني وبالضبط أمام بنكCIH.

المعلومات الرئيسية :

العنوان : شارع الحسن الثاني ،حي الشلال رقم 27
الهاتف : 0539966856

الفيسبوك : Diamond Salon de thé, patisserie , restaurant

 

خريطة لمكان المقهى:

 

تحميل...