هذا تاريخ نهاية موجة البرد وعودة ارتفاع الحرارة بالمغرب

هذا تاريخ نهاية موجة البرد وعودة ارتفاع الحرارة بالمغرب
شارك هذا على :

بعد سلسلة من النشرات الإنذارية التي وجهتها مديرية الأرصاد الجوية في الفترة الأخيرة إلى عموم المواطنين وكذا الصيادين من أجل توخي الحيطة والحذر بسبب التساقطات المطرية والثلجية وهيجان البحر، تطلّ انفراجات في الأفق.

هذا ما كشف عنه الحسين يوعابد، رئيس مصلحة التواصل بمديرية الأرصاد الجوية في تصريحه لـ”الأيام 24″، مؤكدا أن هذه الانفراجات الجوية ستبدأ انطلاقا من يوم الأحد المقبل، خصوصا في مناطق الوسط والجنوب وكذا جنوب شرق البلاد.

وأفصح في المقابل أن هذه الاضطرابات الجوية ستنتهي بعد غذ السبت، بينما سيكون الانفراج في اليوم الموالي، قبل أن تبرز مستجدات أخرى، موضحا بالقول: “سيعرف الطقس بعض التغيير يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين وسيظل مستقرا في مناطق بعينها، بما فيها مناطق الجنوب والوسط، بينما في أقصى مناطق الشرق الغربي ستظهر بعض السحب التي ستكون محمّلة بأمطار خفيفة”.

وطمأن يوعابد المواطنين من خلال تأكيده على أن درجة الحرارة ستعرف بعض الارتفاع وبشكل تدريجي ابتداء من يوم الأحد المقبل، قبل أن يشير إلى أن الثلوج المتساقطة ستترك لا محالة بعض البرودة وهو أمر بديهي بسبب كمية الثلوج التي عرفتها مجموعة من المناطق المتفرقة بما فيها أعالي الجبال.

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!