هفوات شَوهت تنظيم ديربي الشمال..وإدارة الماط تتخذ هذا القرار!!

خالفت مباراة الجولة 12 من البطولة الوطنية الإحترافية لموسم 2019/2020، التي جمعت فريق المغرب التطواني واتحاد طنجة التي أقيمت على ملعب سانية الرمل، توقعات كثير من جماهير كرة القدم .

وانعكس تشوه البعد التنظيمي للمباراة على مواقع التواصل الاجتماعي التي شهدت تفاعلا كبيرا بسبب ما وصفه المغردون بـ”سوء التنظيم”، وهي راجعة بالأساس لإشكال تقني مرتبط بتشغيل الأبواب الإلكترونية، بحيث أن هذه الأخيرة تعرضت لعطل تقني مرده تجاوز عدد الأشخاص المسموح لهم بالمرور عبرها، مما خول لبقاء  عدد كبير من الأشخاص خارج أسوار الملعب دون تمكنهم من ولوج المباراة، رغم توفر هم على تذاكر المباراة وهو الأمر الذي حذا بالمكتب المديري للبحث عن طريقة أخرى لتلبية مطلب الجماهير العريضة لمتابعة اللقاء. 

إدارة الفريق قالت في بلاغ رسمي على الموقع الرسمي للفريق ، أن مقابلة ديربي الشمال الذي تعرف اهتماما جماهيريا كبيرا وبالتالي بات ملعب سانية الرمل غير قادر على استيعاب هذه الأعداد الكبيرة للجماهير واحتضان المقابلات الكبرى ، مؤكدة أن الطاقة الاستيعابية للملعب تقلصت لما يقارب النصف حيث بعد تثبيت الكراسي بالمدرجات أصبحت تقدر ب 6245 مقعد.

وعبر المكتب المديري لنادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم، في ذات البلاغ عن استعداده الكامل لتعويض كل من اقتنى التذكرة ولم يستطع الولوج للملعب أمس السبت، من خلال تشكيل لجنة للقيام بعملية التعويض. وذلك يوم الأربعاء المقبل 15 يناير 2020 بداية من الساعة 11 صباحا وإلى غاية الساعة السادسة مساءا بالمتجر الرسمي للنادي شريطة إدلاء المتضررين بالتذكرة.

تحميل...