هل ستغيب جماهير طنجة عن ديربي الشمال بتطوان؟

هل ستغيب جماهير طنجة عن ديربي الشمال بتطوان؟
شارك هذا على :

مازالت قضية حضور جمهور طنجة لدريبي الشمال المقررة يوم السبت 27 فبراير بملعب سانية الرمل ،في الدورة الثامنة عشرة ببطولة المغرب الاحترافية (اتصالات المغرب) لم تجد الحسم، في ظل الأخبار التي تتضارب حول منع حضور الجمهور الطنجاوي للمباراة من عدمه لأسباب أمنية.

sahifa

هذا وقد طالبت صفحة على الموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك “صحيفة المغرب التطواني” التي تعد من الصفحات النشطة في تتبع أخبار فريق الحمامة البيضاء بمنع تخصيص مكان لجمهور “هيركوليس”، بداعي احترام قرار صادر من طرف السلطات الأمنية بمنع التنقل بين الجمهورين، إضافة الى أن سعة ملعب سانية الرمل التي تصل 15 الف متفرج عكس  الملعب الكبير لطنجة الذي تقدر سعته بـ 45 الف متفرج، كما طلب صاحب التدوينة من إدارة فريق  المغرب التطواني تخصيص مكان جمهور الضيف للجمهور التطواني الذي من المرتقب أن يحج بكثافة، كما قدم صاحب المقال حل طريفا للجمهور الطنجاوي في حالة حضوره اقتطاع تذكرته والجلوس جنب الى جنب مع الجمهور التطواني على المدرجات منعا للشغب.. !! الخطوة أستفزت عدد كبير من جماهير فريق إتحاد طنجة التي أعتبرتها تدعو للفتنة بين الأخوين الجاريين ،إذ طالب عدد كبير من جماهير “هيركوليس” بضبط النفس،فيما غرد آخرون بالتهديد والوعيد، لكنها تبقى قلة قليلة لأن الجميع قام بدعوات تحفيزية للجماهير من أجل التنقل للحمامة البيضاء قصد دعم فريقهم خلال هذه المباراة القوية رافعين شعار :لا للشغب نعم للحضارة.
وتفاديا لأي مشاكل اتخذت السلطات الأمنية بتطوان وبتنسيق مع نظيرتها بطنجة ، في مباراة الذهاب قرار بمنع تنقل جماهير المغرب التطواني لمدينة طنجة، خلال الديربي الذي جمع بين الفريقين الشماليين بملعب طنجة الكبير، يوم 3 أكتوبر الفارط، والذي انتهى بالتعادل، برسم الجولة الثالثة من دوري اتصالات المغرب.
وستكون الأيام القادمة حاسمة في قضية الجمهور الطنجاوي، إذ هناك إمكانية للسماح لحضوره، خاصة أن هناك نية لوضع تذاكر خاصة لجمهور طنجة والمقدرة بـ 4000 تذكرة.

راديو تطوان

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!