« وان تيليكوم » شركة جديدة للاتصالات تحط الرحال في المغرب

« وان تيليكوم » شركة جديدة للاتصالات تحط الرحال في المغرب
شارك هذا على :

يرتقب أن تحل شركة الاتصالات الإسبانية « وان تيليكوم » بالمغرب، خلال الأشهر القليلة المقبلة، حيث باتت تضع لمساتها الأخيرة لاتخاذ مدينة الدار البيضاء مقرا لبنايتها الأصلية « بالمملكة، لتنافس شركات « اتصالات المغرب » و »إنوي » و »أورونج.

وتعتبر « وان تيليكوم » من بين الشركات الكبرى أوروبيا، نظرا لتوفرها على مئات نقط البيع في أسواق الاتصالات، إضافة إلى عدد كبير من المشتركين والعملاء، يصلون إلى 100000 زبون، ودخول الشركة إلى المغرب، من دون شك، سيجعل السوق تشهد شراسة على مستوى المنافسة.

وينعكس تنافس شركات الاتصالات بشكل إيجابي على المواطنين بالدرجة الأولى، حيث يتجسد ذلك في إطلاقها لعروض المكالمات الوطنية والدولية، إضافة إلى عروض الرسائل النصية القصيرة والانترنت، من أجل جلب الزبناء وإقناعهم باقتناء بطاقات التعبئة، كل ذلك قصد تحقيق الأرباح، وبالتالي تستفيد الشركة والمواطنون معا.

وتجدر الإشارة إلى أن المملكة عرفت قبل أشهر قليلة دخول شركة أورونج الفرنسية إلى السوق المحلية، معوضة ميديتل، حيث عرفت انتشارا واسعا في مدة وجيزة، بفضل الإشهارات التي عمد مهندسو الشركة على تصميمها حتى يصل الصدى إلى أكبر شريحة.

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!