وثيقة . سلطات العرائش ترفض استقبال مباراة الرجاء و تطوان

وثيقة . سلطات العرائش ترفض استقبال مباراة الرجاء و تطوان
شارك هذا على :

رفضت سلطات مدينة العرائش طلب فريق المغرب التطواني استقبال فريق الرجاء البيضاوي بملعبها البلدي الذي استقبل فيها المباريات السابقة، وأرجعت سبب هذا الرفض لعدم قدرتها على تأمين المدرجات ومحيط الملعب.

وكان فريق المغرب التطواني يستقبل ضيوفه في الملعب البلدي بالعرائش مند بداية الموسم الإحترافي بسبب أعمال الصيانة التي يخضع لها ملعب سانية الرمل.

و من المحتمل أن تحضر مباراة الرجاء و المغرب التطواني جماهير غفيرة ، فيما تظل الطاقة الاستيعابية لملعب العرائش غير مؤهلة لاستقبال مثل هذه المباراة.

وعبر عبد المالك أبرون، رئيس نادي المغرب التطواني، عن غضبه الكبير، حيث قال لأحد المنابر الإعلامية “إنه تفاجأ في آخر لحظة بقرار عامل المدينة، بمنع “الماط” من استقبال الرجاء في هذا الملعب، بعد أن توصل النادي بمراسلة رسمية من الجهة المذكورة، لأسباب أمنية، كما تفاجأ أيضا بتمسك السلطات الأمنية بنفس القرار، في  مجموعة من المدن الأخرى.

وواصل المتحدث ذاته، انتقاد تدخل السلطات الأمنية في منع الأندية المغربية من الاستقبال في ملاعب المملكة” الملك يبدل مجهودات كبيرة، ويشيد العديد من الملاعب،  من أجل النهوض بكرة القدم المغربية، والمغرب رصد ميزانيات ضخمة من أجل تأهيل البنى التحتية الرياضية المغربية، كما أننا مرشحين لنيل شرف تنظيم المونديال، من العيب أن نضع كل هذه الرهانات جانبا، ونمنع فرقنا من اللعب”.

وطالب عضو المكتب الجامعي، في المناسبة ذاتها، كل من الحكومة المغربية، ووزارة الشباب والرياضة، من أجل التدخل لحل هذا المشكل، والسماح للأندية المغربية، التي تخضع ملاعبها للإصلاح والصيانة، بالاستقبال في ملاعب المملكة المغربية.

و سيكون على المغرب التطواني خيار البحث عن ملعب جديد يستقبل فيه الرجاء البيضاوي عن الدورة 12 من البطولة الوطنية الاحترافية.

شارك هذا على :

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!