وفد الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين إلى بطولة العالم لألعاب القوى في زيارة لمقر «بيين سبورت»

قام وفد الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين، المعتمد لتغطية بطولة العالم لألعاب القوى في دورتها ال17 التي نظمتها دولة قطر الشقيقة، بزيارة لمقر القناة العملاقة «بيين سبورت»، وحظي هناك باستقبال من قبل الزميل محمد عمور، مدير إدارة الأخبار في القناة. 

واطلع وفد الرابطة على مرافق القناة المتنوعة والاستوديوهات، سيما تلك المتعلقة بـ«البلاطوهات» التحليلية للدوريات الأوروبية الكبرى.
وعقد وفد الرابطة بهذه المناسبة لقاء مع الزميل عمور، حيث تمت مناقشة مجموعة من الأمور والقضايا ذات الصلة بالإعلام الرياضي، وخاصة بمسار قناة “بيين سبورت” والدور البارز الذي تقوم به في نقل وتغطية الأحداث الرياضية الدولية المرموقة، والتطور المذهل الذي تشهده الرياضة العالمية.
وفي هذا الصدد قدمت لوفد الرابطة شروحات ومعطيات حول طرق اشتغال القناة ومنهجيتها الاحترافية في التعاطي مع مختلف الأحداث والتظاهرات الرياضية.
وتنقل الوفد الإعلامي المغربي، الذي يتألف من عبد الرحمان إيشي عن جريدة «لوماتان»، وصلاح الدين محسن عن جريدة «الصباح»، وسفيان أندجار عن جريدة «الأخبار»، داخل أروقة القناة واطلع على أحدث التجهيزات، خصوصا تلك المتعلقة بالبث التلفزي المباشر، وأحدث التقنيات المعتمدة في “البلاطوهات” التحليلية.
وفي ختام هذه الزيارة طلب الزميل محمد عمور، مدير إدارة الأخبار ب «بيين سبورت»، من وفد الرابطة إبلاغ تحياته إلى الزميل عبد اللطيف المتوكل رئيس الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين، ومن خلاله إلى جميع مكونات الرابطة، معربا عن متمنياته للرابطة بمزيد من العطاء والنجاح في مسارها التنظيمي والمهني.
بالمقابل، توجه الوفد المغربي بعبارات الشكر والتقدير العميقين للزميل محمد عمور، سفير الإعلام الرياضي المغربي في القناة، على حفاوة الاستقبال والترحاب الذي حظي به، كما توجه بخالص الشكر إلى إدارة القناة وكافة العاملين فيها من كوادر إعلامية وفنية ورياضية، متمنيا للجميع مزيدا من الرقي والازدهار.

Loading...