الأمن ينفي حدوث جريمة قتل بمنطقة الشلال في تطوان

نفى مصدر أمني مسؤول الأخبار التي روجت لها صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، بشأن تعرض شخص للضرب والجرح المفضي إلى الموت بواسطة السلاح الأبيض بعد “محاولة مجهولين سرقته بالعنف ”  بالقرب من منطقة الشلال بمدينة تطوان.

كما أكدت ولاية أمن تطوان، في بيان حقيقة، أن مصالحها لم تسجل نهائيا أي قضية مماثلة، ولم تباشر أي تحقيق في نازلة من هذا القبيل، معتبرة أن “الخبر زائف وعار عن الصحة ويمس بالشعور بالأمن لدى المواطنين”.

وأوضح البيان المذكور أن القضية الوحيدة التي سجلتها مصالحها، كانت قد عاينت، فجر اليوم الاثنين 16 أبريل الجاري، جثة شخص بالمستشفى الإقليمي سانية الرمل دون أن تبدو عليه أية أثار بارزة للعنف أو المقاومة أو أية علامات ظاهرة للاعتداء الجسدي بواسطة السلاح الأبيض، وهو ما استدعى إجراء بحث دقيق في محيطه الاجتماعي لتحديد الظروف والملابسات الحقيقية لوفاته.

وقد تم إيداع جثة الهالك بمستودع الأموات التابع للمستشفى الإقليمي من أجل إجراء تشريح طبي لتحديد السبب المباشر للوفاة، بينما لازالت إجراءات البحث القضائي متواصلة في هذه النازلة، حيث ترجح المعلومات الأولية عدم وجود مؤشرات على ارتباط هذه القضية بأي فعل إجرامي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.