دعوة لحضور توقيع كتاب “ثورة الملك محمد السادس بتطوان.. 20 سنة من التنمية”

تنظم الجمعية المغربية للصحافة بتطوان، بشراكة مع جامعة عبد المالك السعدي حفل تقديم وتوقيع كتاب الإعلامي طارق الشعرة،” ثورة الملك محمد السادس بتطوان …20 سنة من التنمية “.

ويُشارك إلى جانب الكاتب طارق الشعرة، في اللقاء،عدد من الجامعيين و الفاعلين في مجال الصحافة والإعلام.، وذلك يوم الخميس 27 فبراير، على الساعة السابعة مساءً، بفضاء «المكتبة العامة للمحفوظات»، بشارع محمد الخامس.

الكتاب الذي صدر بدعم من جامعة عبد المالك السعدي، يوثق للعديد من المشاريع التي دشتها الملك محمد السادس بمدينة الحمامة البيضاء، ويبرز مدى أهميتها من خلال تقديم العديد من المعطيات حول الأوراش المنجزة، ونشر عدد من اتفاقيات الشراكة بشأن برامج تنموية عرفتها المنطقة في السنوات السابقة، بالإضافة إلى أنه يتضمن عدد من الحوارات مع فاعلين ومسؤولين في قطاعات وميادين مختلفة، فضلا عن إبرازه لشخصيات ساهمت بشكل إيجابي خلال هذه المرحلة في مجالات متنوعة.

كما من المنتظر أن يشكل الكتاب مرجعا مهما للطلبة والباحثين والدارسين في المجال التنموي، حيث يكشف جانبا من استراتيجية السياسات العمومية التي عرفتها المنطقة والفئات المستفيدة والمستهدفة من هذه البرامج.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.