فيديو: شوقي يستحضر ماضيه مع “ريدوان”: قلبت على “راس الدرهم” فلقهاوي والطواليطات!

عمد الفنان أحمد شوقي، الذي أطل على الجمهور المغربي خلال حلقة من برنامج “عندي ما يفيد” على قناة تيلي ماروك، إلى الاستهزاء  بالمنتج العالمي أبن مدينة تطوان نادر الخياط الشهير بـ “ريدوان” بتشبيه رأسه  بـ براس”درهم”.

شوقي، علق باستهزاء خلال سؤال لمذيع البرنامج مراد العشابي عن كيفية لقائه بـ ريدوان، فكان جوابه “كنعقل أن الأخ ديال “ريدوان” رائد كنت دائما في تواصل معه، قالي شوف غدا مع الستة العشية غدي كون نادر قرب دار الوليدة، أنا مشيت نزلني الطاكسي في القاع د الدرب بقيت كنفتش القهاوي والطواليطات، حتى جبرته في واحد الطونوبيلا رمادية.. زوميت عليه بالي راسه “كبير” فحال “درهم”.

تعليق الفنان التطواني الأصل، على أبن بلدته والشخص الأول الذي قاده نحو النجومية والشهرة لم يرق عدد كبير من المقربين لـ “ريدوان” وأفراد عائلته، كما أن عدد كبير من تصريحات شوقي بالحلقة المذكورة، ستكون محط إنتقادات واسعة من فنانين مغاربة وعرب كبار أمثال كاظم الساهر، صابر الرباعي، اسماء لمنور،شيرين و آخرين شاركوا في عمل فني لـ “ريدوان” بعنوان “بكرة”، أدعى شوقي أنه كان يسيرهم ويعلمهم طريقة الغناء.

هذا ولم يفت الفنان شوقي ، جلد المنتج العالمي “ريدوان” حيث أدعى بطريقة غير مباشرة أنه استغله ماديا ، بعد أن صرح في ذات الحلقة أن سبب انفصاله عن “ريدوان” يعود للأجر الهزيل الذي كان يتقاضه من الشركة التي يسيرها “ريدوان”، والتي لا يمكن أن تلبي طموحاته والصورة الكبيرة التي قام ببنائها في شراء بيت و سيارة والعيش الكريم لأسرته.

وأضاف شوقي في ذات السياق عدم تلقيه أي مبلغ من تصوير إشهار لقناة كبرى بمناسبة كأس العالم ، في حين ادعى  عدم علمه إن كان “ريدوان” قد تقاضى أجر من هذا العمل أو لا .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.