بالفيديو: “عاود ثاني …سيارة انتحارية” تخترق المعبر الحدودي باب سبتة

شهد معبر باب سبتة الحدودي، في الساعات الباكرة من صباح يوم الإثنين الماضي، اختراقا “انتحاريا” من طرف سيارة من الحجم الكبير، كان على متنها 52 مهاجرا سريا ينحدرون من دول جنوب صحراء إفريقيا، ويقودها مواطن مغربي يقيم في فرنسا.

ووفق ما أوردته مصادر إعلامية محلية بمدينة سبتة، فإن مواطنا مغربيا يقود سيارة من الحجم الكبير، قام باختراق المعبر الحدودي عن طريق الإفراط في السرعة والمرور من الحواجز، مستغلا الأحوال الجوية الصعبة المتمثلة في الرياح القوية والتساقطات المطرية الغزيرة.

وأضافت ذات المصادر، أن عناصر الحرس المدني نجحوا في إيقاف السيارة بعد عبورها للحواجز الحدودية عند مدخل مدينة سبتة، وقد تعرضت السيارة لاصطدام عنيف، تسبب في تعرض هيكلها الأمامي لأضرار، وقد تم اكتشاف على متن السيارة 52 مهاجرا سريا ينحدرون من دول جنوب صحراء إفريقيا، 34 رجل  و 16 إمرأة و الطفل ذو 6 سنوات و رضيع يبلغ من العمر 5 اشهر. 

وأشار المصدر الإعلامي المذكور، أن بعض المهاجرين تعرضوا لكدمات وإصابات، فيما عانى أخرون من صعوبات في التنفس، الأمر الذي دفع بالمصالح الطبية بنقل المصابين والمختنقين إلى المستشفى الجامعي بالمدينة لتلقي العلاجات.

Loading...