شخصية “نافذة” يعتدي على شرطي مرور يتطوان

اعتدى سائق سيارة فورد، قرب المحطة القديمة لمدينة تطوان مساء أمس الجمعة ، على شرطي مرور”ح.ب” بزيه النظامي، كان يزاول مهامه في تنظيم السير والجولان، بالسب والشتم  و رفض الأمتثال له و مده بأوراق السيارة أمام أعين المارة، ورغم تدخل أصحاب النيات الحسنة، وأمام دهشة الجميع.
مراسل “راديو تطوان” كان حاضر بعين المكان حيث عاين، كيف تدخل سائق سيارة “الفورد”  “بلباسه التقليدي المغربي الأصيل” هذا الذي خلف استياء عميقا لدى المواطنين، الذي حضروا النازلة واستدعى حضور عناصر الأمن التابعين لولاية أمن تطوان على الفور إلى عين المكان حيث قاموا بتفريق حشد المواطنين الذين تجمعوا لمشاهدة النازلة وعقد الصلح بين المسؤول الذي يعد “شخصية نافدة” حسب شهود عيان وشرطي المرور الذي بدى غير راضي عن إعطاء روؤسائه الحق للشخص الموقوف ضده.

هذا و قد أستهجن عدد كبير من المواطنين الذين حضروا لهذه الواقعة ،سلوكيات هذا المسؤول  النافذ ،ليطرح بشدة وضعية شرطة المرور بالمدينة، إذ غلبا ما تعاين بشوارع المدينة حوارات ساخنة وتصرفات غريبة من طرف سائقين ينهالون بالسب والشتم على شرطي مرور طالبهم بوثائق السيارة عن حق أو عن غير حق. ومن غرائب ما يتعرض له عناصر شرطة المرور إدلاء بعض الأشخاص ببطائق بعض الجهات يقولون إنها عليا، وآخرون يلجؤون إلى مكالمات مع بعض المسؤولين النافذين لأخلاء سبيلهم.

راديو تطوان

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. محمد اكدي يقول

    الامتثال للقانون وليس للشخص كيفما كان وضعه القانوني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.